تايبينغرفع منصة مصنع المحمول مقصتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل

وقت الافراج:2023-12-20 16:52:57 مستخدم آخر:275HP127226562 مرات مشاهدة الصفحة:132

نصائح أساسية:تايبينغ, يجب أولا فتح الساقين عند استخدام المصعد , الساقين لا ينبغي أن تكون مفتوحة , رفع منصة .تحقق من ارتداء دودة العتاد المخفض

يجب أولا فتح الساقين

عند استخدام المصعد , الساقين لا ينبغي أن تكون مفتوحة , رفع منصة .

تحقق من ارتداء دودة العتاد المخفض دودة العتاد مع سدادة .

تايبينغر فائدة نموذج يستخدم أساسا في الأماكن مع ارتفاع الطلب , مثل أحواض بناء السفن , وما فائدة نموذج يحتوي على مزايا سلامة جيدة عملية مريحة , العيب الوحيد هو ارتفاع تكلفة , نماذج المنفعة هي تستخدم عادة في المصانع الكبيرة , التلقائي مستودع , متقدمة للسيارات , الهندسة البلدية , محطة المطار , على نطاق واسع السينما , قاعة المعرض , باخرة وارف , المباني الشاهقة , الديكور الداخلي وصيانة مرافق الطاقة , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كبيرة الحجم من المصانع والمستودعات . على نطاق واسع الصناعة الكيميائية , الشركات , وغيرها من مجالات العمل الجوي .

ثانيا , نحن نلقي نظرة على خصائص سلسلة منصة الرفع : سلسلة منصة الرفع يعتمد أساسا على النظام الهيدروليكي محرك أسطوانات هيدروليكية سلسلة انتقال لتحقيق عملية الرفع , العام طن سلم البضائع باستخدام سلسلة A , كل سلسلة عموما اختبار حمل طن , هو حوالي طن , أكثر بكثير من الحمولة الفعلية , عامل الأمان يمكن أن يتصور , هيدروليكي أجزاء من رفع السرعة بطيئة , إذا المضخة الهيدروليكية الفشل , منصة سوف تكون ثابتة , لن يكون هناك أي خطر . إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية مكسورة , الزيت الهيدروليكي سوف تكون في السرعة العادية , سلسلة رفع منصة سوف تنخفض في السرعة العادية , لن يكون هناك أي خطر . الزيت الهيدروليكي هو العامل الرئيسي في رفع هيدروليكي منصة , في عملية إدارة التخزين , وهناك العديد من الشركات المصنعة في كثير من الأحيان الخلط , ثم كيف يمكننا تخزين منصة رفع هيدروليكي النفط ؟ المقبل , ونحن على رفع هيدروليكي منصة مصنعين , دعونا نلقي نظرة بسيطة على ذلك .

جواداتركيب السقالات , واستخدام الخشب , الخيزران , الأنابيب المعدنية يجب أن تكون قوية , لا تستخدم المواد القابلة للطي .

التحقق من ما إذا كان موقف الحد العلوي والسفلي كتلة دليل السكك الحديدية الإطار هو الصحيح .

العمل ساعة صيانة واستبدال الزيت الهيدروليكي , الزيت الهيدروليكي اختيار antiwear الزيت الهيدروليكي l-hm سلك حبل الصيانة في الاستخدام العادي , كل يوم عمل ممكن في الجزء المرئي من التفتيش , على الأقل مرتين في الشهر ,تايبينغدليل السكك الحديدية نوع عمودي رفع منصة, قبل إزالة الشحوم وتنظيفها , ثم استخدام و deg ; فوق النفط مغمورة في حبل الأسلاك , مما يجعل النفط مغمورة في الحبل الأساسية . سلك حبل يجب فحصها قبل أن يتم تفكيكها أو استبدالها ووضعها في الاستخدام . إذا كان هناك كسر الأسلاك , تشوه , وارتداء والصدأ وغيرها من الأضرار , يرجى استبداله في الوقت المناسب لتجنب خطر رفع الجدول الآن على نطاق واسع في الحياة , رفع الجدول هو تركيب معدات بسيطة نسبيا في الحياة , ثم دعونا نقدم لكم رفع الجدول في استخدام ما ينبغي أن تولي اهتماما .


تايبينغرفع منصة مصنع المحمول مقصتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل



التحقق من علامات في جميع أنحاء السيارة , واستبدال وإصلاح جميع علامات التالفة . فمن الخطورة بمكان أن تعمل السيارة بدون علامات التشغيل .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .

أولا , نحن بحاجة إلى اختيار المؤهلين من خلال شهادة الجودة منصة رفع العمل المنتج , وصيانة المنتجات في الوقت المناسب , في حالة عمل جيدة لضمان سلامة هذه المسألة . سبع مرات علينا أن نولي اهتماما لاستخدام البيئة . إذا كانت الأرض صلبة أو لا هو عامل مهم يؤثر على ارتفاع عال تعمل السيارة , عندما الأرض ليست كافية لدعم دعم القدم , يجب أن تضاف إلى دعم القدم لزيادة دعم المنطقة والحد من الضغط على الأرض . الرياح القوية سوف تجعل من منصة هيدروليكية هيكل الزائد , تتجاوز العرف المحدد ينبغي أن تتوقف على الفور عن العمل .

وكلاء رفع

وفقا للاحتياجات الفعلية الخاصة بهم لاختيار المناسب رفع المعدات , ونانتشانغ المصاعد ,تايبينغ8 متر سبائك الألومنيوم رفع منصة, على سبيل المثال : في أي مكان , والبيئة , والمعدات المطلوبة لرفع عدد , حجم , رفع ,تايبينغمنقولة نوع مقص رفع منصة, تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل للنظر الشامل , إلى الشاشة , حدد مستوى العمل الخاصة بهم من متطلبات رفع منصة .

مواصفات إدارة استخدام المصاعد


تايبينغرفع منصة مصنع المحمول مقصتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل



معدات الصيانة : التحقق من اقتران بين المحرك و دودة العتاد المخفض , وإزالة علبة التروس , وتنظيف جميع المكونات والأختام , واستبدال الأجزاء البالية و مشوه و زيوت التشحيم .

الصدق هو الأساس نوع من رفع منصة .

إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .

تركيب السقالات , واستخدام الخشب الخيزران , لا تستخدم المواد القابلة للطي .

تايبينغتحقق من ارتداء الفجوة دليل عجلة المصعد .

تعديل وحدة الطاقة .

الأسطوانة , رمح وسيطة , اسطوانة النفط دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , وما إذا كان هناك أي ارتداء .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر تايبينغرفع منصة مصنع المحمول مقصتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات تايبينغرفع منصة مصنع المحمول مقصتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى تايبينغرفع منصة مصنع المحمول مقصتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة تايبينغرفع منصة مصنع المحمول مقصتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

مسالمةنوصيالإخبارية
مسالمةأحدث الأخبار