تايبينغالمشي الذاتي كم نوع رفع منصةكيفية تحسين كفاءة الضخ

وقت الافراج:2024-01-03 21:50:26 مستخدم آخر:275HP127226562 مرات مشاهدة الصفحة:303

نصائح أساسية:تايبينغ, أولا مع الشركة المصنعة فمن الخطورة بمكان أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع الخاصة بهم من أجل تسريع تشغيل المعدات عند ال

أولا مع الشركة المصنعة

فمن الخطورة بمكان أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع الخاصة بهم من أجل تسريع تشغيل المعدات عند المصعد يبطئ . يجب على الجميع تغيير في سرعة المصعد , واتخاذ الإجراء الصحيح .

ثانيا , نوعية اسطوانة النفط هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على هبوط , بعد تحميل البضائع , اسطوانة النفط الضغط الداخلي كبير جدا , إذا كانت دقة تجهيز اسطوانة النفط أو اسطوانة النفط ختم نوعية رديئة , مما تسبب في تسرب أو تسرب اسطوانة النفط , وسوف تزيد من مقص هيدروليكي منصة رفع هبوط , من أجل الحد من تأثير اسطوانة النفط , في اختيار اسطوانة النفط , قدر الإمكان اختيار المنتجات من المصانع الكبيرة , والأختام في محاولة لاختيار المنتجات المستوردة للحد من تأثير اسطوانة النفط .

تايبينغانخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن تخفيضها .

نانتشانغ مصعد لديه العديد من العملاء الذين يستخدمون المصاعد لمدة ثلاث أو خمس سنوات , ولكن لم يتم استبدال أجزاء كبيرة من التفتيش , لا يزال في متناول اليد , لا سيما عندما يتأرجح حول المصاعد الهيدروليكية يجب أن تكون أكثر حذرا , حان الوقت للعثور على شخص ما لإصلاح ذلك .

جو فيلانوسعند الانتهاء من العمل , يجب على الموظفين قطع إمدادات الطاقة , قفل لوحة قبل أن يتمكنوا من مغادرة الموقف , وملء في سجل جيد .

ثانيا , نحن نلقي نظرة على خصائص سلسلة منصة الرفع : سلسلة منصة الرفع يعتمد أساسا على النظام الهيدروليكي محرك أسطوانات هيدروليكية سلسلة انتقال لتحقيق عملية الرفع , العام طن سلم البضائع باستخدام سلسلة A , كل سلسلة عموما اختبار حمل طن , هو حوالي طن , أكثر بكثير من الحمولة الفعلية , عامل الأمان يمكن أن يتصور , هيدروليكي أجزاء من رفع السرعة بطيئة , إذا المضخة الهيدروليكية الفشل , منصة سوف تكون ثابتة , لن يكون هناك أي خطر . إذا كانت الأنابيب الهيدروليكية مكسورة , الزيت الهيدروليكي سوف تكون في السرعة العادية , سلسلة رفع منصة سوف تنخفض في السرعة العادية , لن يكون هناك أي خطر . الزيت الهيدروليكي هو العامل الرئيسي في رفع هيدروليكي منصة , في عملية إدارة التخزين , وهناك العديد من الشركات المصنعة في كثير من الأحيان الخلط , ثم كيف يمكننا تخزين منصة رفع هيدروليكي النفط ؟ المقبل , ونحن على رفع هيدروليكي منصة مصنعين , دعونا نلقي نظرة بسيطة على ذلك .

تحقق من حالة الربط بين دعم الإطار , قضيب الدعم , والترباس , قفل حلقة بين جسور مصعد البضائع , والتحقق من تشديد على تخفيف و تغيير الموقف .


تايبينغالمشي الذاتي كم نوع رفع منصةكيفية تحسين كفاءة الضخ



نظرة نظيفة على skewheel العامة , وإصلاح أو استبدال أجزاء جديدة .

رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة

درجة حرارة -mm , لا تحتاج إلى رفع نقطة في الجزء العلوي , وإزالة علبة التروس , وتنظيف جميع المكونات والأختام , واستبدال الأجزاء البالية و مشوه و زيوت التشحيم .

أولا , نحن نلقي نظرة على خصائص بسيطة سلم البضائع : بسيطة سلم البضائع يتكون أساسا من رافعة , حبل الأسلاك , العام ثلاثة طن سلم البضائع باستخدام طن رافعة , طن من حبل الأسلاك , تتجاوز الحمولة الفعلية الحد الأدنى , مرة واحدة في مصعد البضائع عطل , أو إيقاف تشغيله , أو خارج نطاق السيطرة ,تايبينغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, مرة واحدة في كسر حبل الأسلاك هو أكثر لا يمكن تصوره .

أولئك الذين لا تعمل أو إزالة العقبات لا تسلق السقالات , الأسلحة الثقيلة , الحبال , أو ما يصاحبها من تعليق .


تايبينغالمشي الذاتي كم نوع رفع منصةكيفية تحسين كفاءة الضخ



دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . ربط الترباس من آلة الجسم يجب التحقق من درجة من المرونة عند الضغط على آلة الجسم .

قيمة عالية في الوقت الحاضر , المحلية إنتاج المصاعد الهيدروليكية هي ظاهرة تسرب النفط بدرجات متفاوتة , ليس فقط يسبب هدر الموارد , ولكن أيضا تؤثر على الاستخدام العادي من المستخدمين , تسرب النفط أكثر من المؤشرات المحددة لهذه الظاهرة بسبب التسرب الخارجي , عموما يمكن الكشف عنها على الفور , وذلك أساسا في انخفاض الضغط من المصاعد , سرعة التغيير المفاجئ , خطيرة على الأرض أو سطح الجهاز هناك تراكم النفط , المعدات التي تحتاج إلى تجديد النفط في كثير من الأحيان إلى استعادة ارتفاع قبل العمل , مرة واحدة في تسرب النفط يجب أن تتوقف عن الصيانة , عملية قسرية فقط يمكن أن تلف الجهاز , مما تسبب في تلوث الهواء خطيرة , ينبغي لنا أن نتجنب رفع هيدروليكي منصة تسرب النفط , والحد من الضرر .

وبالإضافة إلى ذلك , مثل تنظيف المعدات المعدنية في كثير من الأحيان , وضع المجففة في الآلات الدقيقة , إضافة كمية صغيرة من مثبطات التآكل في وسائل الإعلام التي يمكن أن تبطئ من معدل التآكل , الخ .

تنظيف النفط من النظام الهيدروليكي يجب أن تستخدم نفس العلامة التجارية المستخدمة في النظام الهيدروليكي النفط درجة الحرارة بين و درجة مئوية , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب في النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط الساخن سوف يكون كل نظام التفريغ .

تايبينغالمواد المستخدمة يجب أن توضع بشكل صحيح أثناء العمل الجوي . الأدوات المستخدمة يجب أن تكون معبأة في حقيبة يدوية لمنع السقوط .

- تنظيم استخدام وصيانة مصاعد الشحن اليومية ( المراحل ) لضمان التشغيل الآمن للنقل , ووضع متطلبات نقل هذه اللائحة : من أجل ضمان السلامة , وليس في الطابق الأول عند المصعد لا يسمح لأي شخص بالدخول إلى قاع المصعد , والبضائع صعودا وهبوطا , يحظر نقل البضائع خارج أسوار الحدود , ولا يجوز تأخير نقل البضائع داخل الكبسولة , وعند الحاجة إلى نقل كميات كبيرة من البضائع ينبغي أن يتم النقل عدة مرات , من أجل ضمان عدم وجود ظاهرة ارتفاع مفرط وزيادة الوزن , كما هو مبين في , أثناء عملية نقل خطأ , يحظر اتخاذ إجراءات , رفع البضائع يمكن أن تستخدم فقط مشغل واحد , يحظر على كثير من الناس في وقت واحد استخدام البضائع المصاعد في طوابق مختلفة الطابق الثاني المصاعد يجب أن تتوقف البضائع وقفل عند عدم استخدامها .

يجب علينا الحفاظ على ذلك جيدا , مما أدى إلى تأثير الختم غير محكم أساسا نهاية ختم الشريط مع ندبة حتى أن ارتفاع ضغط أنابيب النفط يمكن أن تعمل على نحو أفضل من أجل رفع المرحلة ووهان , وهناك مجموعة كبيرة من الجمعية , الجمعية المتكررة , ثقب ثقب إبرة مثل ثقب صغير في الخارج رش المياه , وهذا هو بسبب المواد الخام من الأنابيب حول الشعر من المشاكل , حتى أن هناك ثقب . أنواع مختلفة من الأشياء التي تستخدم نماذج مختلفة , ينبغي أن يكون وفقا لمتطلبات ووهان رفع المرحلة , لا أقول رخيصة هو سلعة جيدة , وارتفاع ضغط أنابيب النفط , وارتفاع ضغط أنابيب النفط الأسعار والمواصفات هي كبيرة جدا , العام داتونغ مواصفات الجودة , وارتفاع الأسعار ,تايبينغرفع منصة ثابتة دليل السكك الحديدية,تايبينغدليل السكك الحديدية نوع رفع منصة رفع منصة, وارتفاع سرعة رفع منصة رفع سرعة التكيف مع وحدة الطاقة , وأنابيب النفط , اسطوانة النفط , تحميل البضائع ذات الصلة .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر تايبينغالمشي الذاتي كم نوع رفع منصةكيفية تحسين كفاءة الضخ المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات تايبينغالمشي الذاتي كم نوع رفع منصةكيفية تحسين كفاءة الضخ ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى تايبينغالمشي الذاتي كم نوع رفع منصةكيفية تحسين كفاءة الضخ غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة تايبينغالمشي الذاتي كم نوع رفع منصةكيفية تحسين كفاءة الضخ الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

مسالمةنوصيالإخبارية
مسالمةأحدث الأخبار