اولوموك تعليمات الصيانة وخطوات التشغيل

وقت الافراج:2022-12-17 13:25:56 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:492

نصائح أساسية:اولوموك,اولوموك65 - ,أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ,اولوموك42CrMo , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الص

اولوموك65 - ,

أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ,اولوموك42CrMo , ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع , شعاع , شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - , وهذا هو , المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع , أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة , رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع , المعروف أيضا باسم ح شعاع يتميز اثنين من الساقين موازية , لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية , التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية , ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .

أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة , وارتفاع كبير , يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .

اولوموكبعد الانتهاء من العملية المذكورة أعلاه , فإن الخطوة التالية هي عملية تلميع الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب . هناك معايير الشبكة الداخلية والخارجية جدار التشطيبات والانتهاء من السطح الداخلي والخارجي من خط أنابيب يتوافق مع مرآة المعايير ( أي المعايير الصحية ) .

جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك , العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .

نابلسعدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيب

بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي , لحظة من الجمود بين اثنين من المحاور الرئيسية في المقطع العرضي , وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

أنا الصلب الشعاع


اولوموك     تعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



لأن السبائك هي فريدة من نوعها للغاية تركيب الأنابيب , يجب أن تكون مثبتة في الطريقة المناسبة لضمان أداء البيانات . في العام , ونحن سوف

ملحومة شبكة حديد التسليح هو نوع جديد من الصلب بار ,اولوموك 15crmog, وهو ينطبق بشكل خاص على مساحة كبيرة من الخرسانة .

دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد , مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة , من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام , والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم , ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة , حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام , وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة , ودعم الساق يميل سحب حفرة , الخ .

الاستخدامات الرئيسية : شقة الصلب المنتج النهائي , ويمكن استخدامها لتصنيع هو

ارتداء المقاومة , وصلابة الكسر , والمتانة تأثير وقوة العاطفة من gcrmo تحت ظروف مختلفة تم مقارنتها . تطوير وتطبيق zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ . تحمل هو نوع جديد من مجمع التخميد النفط مانع االصدأ . قاعدة النفط المكرر مع الزيوت المعدنية , ومكافحة الصدأ , والحد من الاحتكاك وغيرها من الإضافات . من خلال المقارنة مع الشحوم التشحيم اختبار , اختبار المستخدم , فإنه يدل على أن zys- مع التخميد النفط مانع االصدأ ممتازة تأثير التخميد و مانع االصدأ التشحيم جيدة الأداء .


اولوموك     تعليمات الصيانة وخطوات التشغيل



مزيج من ندبات توزع بشكل دوري , ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت .

الإدارة الاقتصادية الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكة

المنتجات النهائية يجب أن تكون مكدسة بعيدا عن تجهيز الموقع في مستودع المنتجات النهائية المحددة . وينبغي توفير التهوية وغيرها من المرافق في بيئة التخزين .

محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب , فاصل دقيقة .

اولوموكبارد

خط الإطار الكراك

وفقا لنظرية الهيكل الصلب , شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .

ضع الكلمة المناسبة: مسالمةمواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر اولوموك تعليمات الصيانة وخطوات التشغيل المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات اولوموك تعليمات الصيانة وخطوات التشغيل ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى اولوموك تعليمات الصيانة وخطوات التشغيل غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة اولوموك تعليمات الصيانة وخطوات التشغيل الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

مسالمةنوصيالإخبارية
مسالمةأحدث الأخبار